Three anti-social skills to improve your writing – Nadia Kalman



المترجم: khalid marbou
المدقّق: Anwar Dafa-Alla الحوار يعطي للقصة لونا، ويجعلها مثيرة ويحركها إلى الأمام. روميو: أوه، أتريد أن تتركني غير راضٍ؟ جولييت: ما هو الارتياح الذي تستطيعين الوصول إليه الليلة؟ روميو: تبادل وعود حبك الوفية بخاصتي. دون حوار: (أصوات صرصار) لذا ما الذي يساهم في كتابة حوار فعّال؟ حسنا، هناك المهارات الاجتماعية: صنع الأصدقاء، حل الصراعات، وأن تكون لطيفا ومهذبا. ونحن لن تستخدم أي من تلك اليوم. بدلاً من ذلك، سوف نعمل – ودعونا نسميها "المهارات الغير اجتماعية". إذا كنت كاتب، فربما لديك بالفعل بعض منها. الأولى هي التنصت. إذا كنت راكبا حافلة وسمعت محادثة مثيرة للاهتمام، يمكنك أن تكتب كل شيء. وبطبيعة الحال، عندما تقوم بكتابة خيالا، فإنك لا تصف أناسا حقيقيين، أنت تختلق شخصيات. ولكن في بعض الأحيان فإن الكلمات التي تسمعها صدفة يمكن أن تعطيك أفكارا. "لم أفعل،" يقول أحدهم. "لقد رأيتك،" رد الآخر. من قد يكون قائل تلك الكلمات؟ ربما هم اثنان من الأطفال في فصل، والصبي يعتقد أن الفتاة دفعته. ربما يكونان زوجين، ولكن أحدهما مصاص دماء، ومصاصة الدماء الامرأة شاهدت الرجل الذي يغازل زومبي. أو ربما لا. ربما تكون الشخصيات مراهقا ووالدته، ومن المفترض أن يكونا نباتيين،
لكن الأم رأته يأكل برغر. لذلك دعنا نقل أنك قد اخترت بعض الشخصيات. وهذه هي المهارة الغير اجتماعية الثانية: ابدأ في التظاهر بأنهم حقيقيون. كيف هم؟ من أين هم؟ ما هي الموسيقى التي كانوا يستمعون إليها؟ اقض بعض الوقت معهم. إذا كنت في حافلة، فكّر فيما قد يقومون به إن كانوا هناك كذلك. هل سيتحدثون على الهاتف، أم يستمعون إلى الموسيقى، يرسمون صورا، أو ينامون؟ ما نقوله يعتمد على من نحن. قد يتحدث المسن بشكل مختلف عن شخص أصغر سنا. شخص من الجنوب قد يتحدث بطريقة مختلفة عن شخص من الشمال. وبمجرد أن تعرف شخصياتك، يمكنك معرفة كيف يتحدثون. في هذه المرحلة، يكون من المفيد استخدام المهارة الغير اجتماعية الثالثة: أن تتمتم لنفسك. عندما تتحدث بكلمات شخصيتك، يمكنك سماع ما إذا كانت تبدو طبيعية، ويمكنك إصلاحها إذا لزم الأمر. تذكر أن معظم الناس عادة غير رسميين جداً عندما يتكلمون. استخدم لغة بسيطة واختصارات. لذا، "لا تسعى لأن تكذب علي"
تبدو أكثر طبيعية مثل "لا تحاول الكذب علي". كذلك أبقيها قصيرة. الناس يميلون إلى التحدث بدفعات مختصرة، وليس بخطب مطولة. ودع الحوار يقم بالعمل. اسأل نفسك:
هل أنا فعلا بحاجة لهذا الوصف؟ فعلى سبيل المثال، "' أعطني مالا أو افقد حياتك،' قالت مهدّدة." هنا، "مهدّدة" لا لزوم لها، وبالتالي يمكنك التخلص منها. ولكن إذا لم تتطابق الكلمات والأفعال، ليس هناك نفع من استخدام وصف. "'أعطني مالا أو افقد حياتك،' قالت بمودة." إذن، باختصار: أولاً، التنصت. ثم، التظاهر بأن الأشخاص الوهميون حقيقيون. وأخيراً، التمتمة لنفسك، وكتابة كل شيء. لديك بالفعل كل ما تحتاجه. وهذا حوار خيالي، أو "كيف تسمع أصواتا داخل رأسك".

33 thoughts on “Three anti-social skills to improve your writing – Nadia Kalman”

  1. All i need is the internet to see things and transform it into a story idea dkdkdkkd all I have to do is write it down which is am lazy off skksk

  2. What? I do this all the time!
    But in my case i think of different possibilities of what could happen to me next..
    But it wastes a ton of my time,
    so i'm trying to stop doing it these days!

  3. Yep. That's the way!
    I am more of a quiet person wherever I am (even my mom refers to me as the neighbor living in the next room)
    Usually, I am the only person I can talk to especially in college; as a writer, my characters are actually kinda my greatest friends. I plot their events and discuss their opinions while I am working. It kinda helps me in understanding them more, and it always feels well talking to them when no one is available 🙂

  4. 'people tend to speak in short bursts, not long speeches'

    cough atlas shrugged cough

  5. I feel the next part you be should put in as follows…
    Now on to our next episode….
    How to not be thrown into Insane Asylum

  6. =^_^= nyahaha i wrote a tiny story 1,5 years ago. a few days earliyer i opened the document to see what's inside (because i didn't remember the title) and i thought it was a downloaded book! until i read a few pages and discover that it was a plot i created a long time ago.
    my style of writing changes a lot depending on what book i read recently, and every time i read my old writings i thing that the book sounds familiar and that leads to the dejavu effect.

  7. 1 anti-social skill to improve your writing
    stay inside, alone and write alone because people are scary

  8. I'm sorry, but… just WHAT exactly is wrong with Shakespeare's famous balcony scene from Romeo and Juliet? Would he really have come up with a more moving dialogue if he'd just listened to people chattering on the bus…?

  9. I'm a wannabe writer and I've always done these things, almost without thinking. I like to look at strangers and guess what their lives, families, and personalities might be like based on their appearance, posture, overheard conversations, or little quirks that I notice about them. It's like a writing practice I engage in to keep my mind active. Sometimes I narrate my own actions, coming up with phrases and decriptions, and carry a small notebook to write down interesting words and ideas. It's fun- and I like to think it's good practice for bringing my characters to life.

  10. B-but, my character is someone who constantly switches between overly formal and totally informal depending on the mood
    Something like
    "I shall have your head" to "Gah! Gimme your head, dammit"

  11. الوتساب الخاص طبيب *-00212621577701*#
    كريم رجال الصحراء هوالعـــلاج رائع للقضاء على المشــاكل الجنسية صغر حجم القضيب و ضعف االإنتصـــأب و القذف السريع للتوصل ب المنتج يرجى التواصل مع الطبيب مصطفى المالكي

  12. I'm a character myself, so I observe, eavesdrop, and write to my friends online of what I've discovered. Lol. It's fun and easy being sneaky.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *